لقد تم الحديث عن “التحول الرقمي” لسنوات. ولكن منذ بداية انتشار فيروس كورونا الجديد COVID-19 ، سارعت الشركات في تبني التكنولوجيا بسرعة فائقة بينما تتسابق للبقاء على صلة وسط الإجراءات الاحترازية ضد الوباء.

أصبح التحول الرقمي شريان الحياة لجميع الشركات بغض النظر عن صناعتها أو حجمها. وليس هناك شك في أن الاقتصاد الرقمي موجود ليبقى. المهم هو أن المستهلكين في كل مكان لديهم توقعات عالية فيما يتعلق بالحلول الرقمية التي يتم تقديمها لهم. يتطلع هذا الجيل من مستخدمي الهواتف المحمولة البارعين في التكنولوجيا والمدركين لـ uber إلى الشركات للحصول على مزيد من الراحة وواجهات الاستخدام البسيط والخدمات التي تعمل على تحسين نوعية حياتهم.

لقد أدركنا الحاجة إلى إعادة التفكير وإعادة التفكير في الطريقة التي يتعامل بها الأفراد والشركات مع حياتهم اليومية ومعاملاتهم. لقد قمنا بتحليل الخدمات اللوجستية ، وعادات الشراء ، وخيارات نمط الحياة والمزيد لنرى أين يمكن للخدمات الرقمية أن تملأ الفجوات.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه الحياة.

يتمثل الهدف النهائي لـ re.life في توفير الراحة والكفاءة والفورية التي من شأنها تعزيز عملية صنع القرار ، سواء بالنسبة للشركات أو المستهلكين. إجابتنا هي نظام بيئي رقمي عبارة عن مجموعة مترابطة من المنصات الرقمية التي تزيل الاحتكاك والإحباط من المعاملات مع تطبيقات الهاتف المحمول غير المعقدة وسهلة الاستخدام.

نحن نعتمد على الطبيعة التخريبية للرقمنة كمحفز لصياغة حلول ذكية ومبسطة لتحديات المستهلك والأعمال اليومية على خلفية متغيرة لعالم متغير.

منذ ذلك الحين أطلقنا منصتين جديدتين تعملان على تبسيط الاتصالات بين الشركات والأفراد لدعم نوعية حياة أفضل.

جمع re.life

تطبيق جوال للمقيمين أو الشركات الذين يتطلعون إلى نقل العناصر الثقيلة والكبيرة الحجم من موقع إلى آخر ، أو للتخلص من عناصر النفايات ، يعمل re.life على ربط المستهلكين بمجتمع معتمد من شركات النقل والنقل عبر نظام ذكي ومبسط عند الطلب الحل الرقمي. https://www.relife.com/collect/

re.life سوق

يُعد تطبيق re.life سوقًا افتراضيًا لبيع وشراء السلع المستردة من شركة إلى أخرى مثل الخردة المعدنية والبلاستيك القابل لإعادة التدوير والألياف المختلطة وغير ذلك الكثير ، ويزيل الوسيط ويربط البائعين المؤهلين بالمشترين المعتمدين عبر وسيلة مريحة وحقيقية – واجهة الوقت. https://www.relife.com/market/

مرحبًا بكم في re.life ومستقبل مُعاد تصوره.