United States

راحة تدقيق المستقبل

نقوم بتمكين الأفراد والشركات بحلول رقمية مبتكرة مصممة لجعل الحياة أفضل.

حلول ذكية ومبسطة

تقديم نظام بيئي رقمي من الجيل التالي للخدمات اللوجستية وتجارة المواد القابلة لإعادة التدوير وغير ذلك الكثير.

في عالم متغير جذريًا ، تعالج محفظتنا المتطورة من المنصات والخدمات الرقمية المبتكرة التحديات اليومية التي يواجهها المستهلكون والشركات.

سوق افتراضي لبيع وشراء السلع المسترجعة من شركة إلى أخرى مثل خردة المعادن والبلاستيك القابل لإعادة التدوير والألياف المختلطة وغير ذلك. يزيل تطبيق re.life market الوسيط ويربط البائعين المؤهلين بالمشترين المعتمدين عبر واجهة ملائمة في الوقت الفعلي.

تطبيق جوال للمقيمين أو الشركات التي تتطلع إلى نقل العناصر الثقيلة والثقيلة من موقع إلى آخر. تعمل re.life على توصيل المستهلكين بمجتمع معتمد من شركات النقل والنقل عبر حل رقمي ذكي ومبسط عند الطلب.

re.life

market

يمكن أن تكون تجارة المواد القابلة لإعادة التدوير أو المخزون الزائد أو البضائع المخردة عملية مطولة ومثقلة بالمفاوضات ، مع تكاليف الوسيط كمصروفات إضافية. يعيد سوق re.life تحديد طريقة قيام المشترين والبائعين للسلع المستردة بأعمالهم. متاعب أقل ، تكلفة أقل ، مزايا متعددة.

للبائعين

يقدم البائعون على نطاق واسع مجموعة متنوعة من السلع المعاد تدويرها من الخردة المعدنية والبلاستيك المعاد تدويره إلى الألياف المختلطة والزجاج والمواد وغير ذلك.

للبائعين

للمشترين

يحصل المشترون على وصول مباشر إلى البائعين على نطاق واسع ، والقضاء على الوسيط وتبسيط سلسلة التوريد.

للمشترين

re.life

collect

يضيع الأفراد والشركات الوقت والمال في إجراء عمليات البحث عبر الإنترنت واستدعاء شركات النقل والنقل للحصول على معلومات وعروض أسعار. تقوم re.life collection بإنجاز المهمة ، وتوفر لك الوقت والمال ، بنقرة واحدة.

للأفراد

تعني خدمة الاستجابة السريعة التي نقدمها أنه يمكنك اختيار الوقت والمكان الذي تريد فيه جمع العناصر من أجل سهولة استلامها وتسليمها بسهولة.

للأفراد

لسائقي الشاحنات

نحن نربط المجتمعات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بشركات نقل موثوقة - مثلك - عبر تطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام.

لسائقي الشاحنات